فتح باب التعيين الآن للمجلس الجديد ولجنة الترشيحات والحوكمة الجديدة لدى الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة

25 فبراير 2020

كجزء من عملية الإصلاح المستمرة، سوف يستبدل الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة مجلس إدارته بمجلس أمناء جديد قائم على مهارات الأعضاء، وسينشئ لجنة ترشيحات وحوكمة لقيادة عملية التعيين في المجالس المستقبلية وأعضاء لجنة المجلس.

يسرنا أن نعلمكم أن الإعلان عن أدوار الحوكمة هذه قد صدر للتو، سواء للمرشحين الداخليين من بين أعضاء الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة، أو للمرشحين الخارجيين.

تعاقدت اللجنة الانتقالية مع شركة البحث المشهورة دوليًا Perrett Laver لقيادة عملية تعيين المرشحين لأعضاء مجلس الإدارة الخمسة عشر، منهم تسعة من أعضاء الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة، وستة منهم سيكونون من خارج الاتحاد، ولأعضاء لجنة الترشيحات والحوكمة السبعة. 

قمنا بتحميل سلسلة من المستندات إلى قسم الموارد في الموقع الإلكتروني الانتقالي لتزويد عضوية الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة بتفاصيل أكثر حول دعوة المرشحين والأدوار والمسؤوليات الخاصة بمجلس الإدارة وأعضاء لجنة الترشيحات والحوكمة. يمكنك أيضًا العثور على مصفوفة المهارات التي سيطلب من المرشحين المحتملين إرسالها في هذه الصفحة.

كما يوضح الإعلان، فإن الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة يبحث عن أشخاص سيجلبون مجموعة واسعة من المهارات والخبرات والتجارب الحية التي ستدعم وظائف الحوكمة في مجلس الإدارة و لجنة الترشيحات والحوكمة، والرؤية الواسعة للاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة للصحة والحقوق الجنسية والإنجابية للجميع.  

من أجل تعزيز مشاركة الشباب في عملية التعيين، قمنا بإنشاء ورقة أسئلة شائعة حول مشاركة الشباب في حوكمة الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة هنا. تفضل أيضًا بزيارة صفحتنا الجديدة أصوات من أجل التغيير، والتي تحتوي على مقطعي فيديو قصيرين حول مشاركة الشباب. وإذا كنت ترغب في إضافة صوتك إلى هذه الصفحة بمدونة قصيرة أو مدونة فيديو، يرجى الإرسال إلى  ippfreform@ippf.org .

إن كنت مهتمًا بالتقديم، عليك القيام بما يلي:

1- اذهب إلى المكان المخصص للنشر على موقع Perret Laver هنا.

2- انتقل إلى أسفل الصفحة وانقر على “تنزيل مزيد من التفاصيل” لتتلقى مصفوفة المهارات، أو قم بتحميلها هنا.

3- قم بإعداد جميع مواد الطلب، بما في ذلك سيرتك الذاتية، وخطاب تقديم، ومصفوفة المهارات المكتملة، ورسالة من جمعيتك العضو تؤكد أنك متطوع (هذه ليست مصادقة). لا يسمح للموظفين بالتقديم.

4- املأ طلب التقديم على الإنترنت في موقع Perret Laver الإلكتروني. انقر على “تحميل ملفات إضافية، كما هو مطلوب” لتحميل رسالة جمعيتك العضو. هذا مطلوب من مرشحي الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة فقط.

الرجاء أيضًا مشاركة الإعلان مع أي شخص في شبكتك تعتقد أنه قد يكون مرشحًا جيدًا.

يمكن توجيه أي أسئلة إلى: ippfboard@perrettlaver.com

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.